تكنولوجيا / احداث نت

ظهور Nothing Phone 2a باللون الأزرق الحصري لأول مرة بسعر يبدأ من 239 دولارًا أمريكيًا

السبت ، 04 مايو 2024 الساعة 09:50 (احداث نت / ليث محمد)

حصل Nothing Phone 2a على لون جديد، وهو اللون الأزرق. لكنه لون حصري ولن يكون متاحًا إلا في الهند. السعر المبدئي لليوم الأول مع الخصومات الترويجية هو 19999 روبية هندية، أي حوالي 239 دولارًا. سيكون متاحًا للشراء اعتبارًا من 2 مايو على Flipkart. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

لم يكشف أي شيء رسميًا عن الستائر على اللون الأزرق الخاص بهاتفه 2a. ومع ذلك، فإن هذا النوع من الهاتف الذكي لن يكون متاحًا على المستوى الدولي، حيث قامت الشركة بتصميمه خصيصًا للسوق الهندية. سيتم طرحه للبيع اعتبارًا من 2 مايو على Flipkart، وهي منصة محلية كبيرة للتجارة الإلكترونية في الهند.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هذه الصورة دمرت مستقبلها.. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن خديجة بن قنة بعد انتشار خبر طردها من قناة الجزيرة!

أجمل مذيعة شقراء تقع في فخ المحضور بعدما نسيت أنها على الهواء مباشرة وقامت بهذا الفعل المجنون امام الجميع!!

"لاترتعبوا أنا لا اريد لكم الا الخير".. ليلى عبد اللطيف تكشف موعد تحقق الكارثة الحقيقية وتصدم الجمهور!

تدمر مستقبلها وانهدم بيتها.. بكاء وانهيار شديد في أول تعليق لخديجة بن قنة بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة!

"لم تستحي من أحد فطردها المخرج على الفور".. وأخيراً انكشف سر طرد قناة سكاي نيوز للاعلامية تسابيح مبارك!

"بسبب خديجة بن قنة".. خبر طرد الاعلامي فيصل القاسم من قناة الجزيرة يصدم الجمهور في الوطن العربي!

"ستندمون أشد الندم".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

توقع خطير من ليلى عبد اللطيف!

فتاة مصرية تصدم هبة قطب: زوجي يجمعني مع ضرتي في سرير واحد أثناء العلاقة أعمل إيه؟.. شاهدوا كيف كان الرد!

"لن تستطيعوا مشاهدة المقطع من شدة الاحراج".. متصل من السعودية يطلب الرضاعة من أجمل مذيعات قناة الجزيرة ويصدمها على الهواء!

أما بالنسبة للسعر، فإن Nothing Phone 2a Blue، مع عرض ترويجي لليوم الأول، سيبدأ بسعر 19999 روبية هندية، أي حوالي 239 دولارًا. عندما ينتهي العرض الترويجي، سيبدأ سعر الهاتف الذكي من 23999 روبية هندية مع تطبيق الخصومات المصرفية، والتي تبلغ حوالي 287 دولارًا. بخلاف المظهر الجديد، فإن الأجزاء الداخلية للإصدار الخاص هي نفس النسخة العادية.

بالنسبة لأولئك الذين فاتتهم تغطية الإطلاق، فإن Nothing Phone 2a يحتوي على معالج MediaTek Dimensity 7200 Pro المصمم خصيصًا. إنها شركة نفط الجنوب متوسطة المدى التي تضع نفسها في منتصف Snapdragon 778G + الموجود في الهاتف 1 و Snapdragon 8+ Gen 1 داخل الهاتف 2 (12/256 جيجابايت بسعر 613.69 دولارًا أمريكيًا على Amazon).

في المقدمة، يحتوي هاتف Phone 2a على شاشة مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز، ودعم HDR10+، ومعدل سطوع نموذجي يبلغ 700 شمعة في المتر المربع. تحتوي هذه على طبقة حماية Gorilla Glass 5 وتبلغ دقتها 1080 × 2412 بكسل. تحتوي الواجهة أيضًا على سيلفي بدقة 32 ميجابكسل في فتحة مثقوبة.

عند الحديث عن الكاميرات، يحتوي الجزء الخلفي من الهاتف 2a على إعداد كاميرا مزدوجة مع مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر فائق الاتساع بدقة 50 ميجابكسل. تشمل الميزات الأخرى للهاتف الذكي ما يصل إلى 256 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وبطارية 5000 مللي أمبير وشحن سريع بقدرة 45 واط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا