تكنولوجيا / احداث نت

بورش تطلق أربعة خطوط من طرازت مختلفة تم تجديدها هذا العام

السبت ، 04 مايو 2024 الساعة 10:50 (احداث نت / ليث محمد)

من المتوقع أن يكون هذا العام عامًا مهمًا للغاية بالنسبة لشركة صناعة السيارات الألمانية ,سيكون هذا العام هو الأكبر من حيث إطلاق المنتجات في تاريخ بورشه مع وصول طرازات باناميرا وتايكان وماكان و911 الجديدة إلى أيدي العملاء. على الرغم من ذلك، بدأت العلامة التجارية بداية بطيئة بعض الشيء مع مبيعات عام 2024. بحسب ما ذكره موقع carscoops.

وكشفت بورش في الأشهر الأخيرة عن نسختي باناميرا وتايكان لعام 2025. يستفيد هذان النموذجان من العديد من الترقيات الفنية الرائعة مقارنة بالنماذج التي يحلان محلها، بينما يتضمنان أيضًا تصميمًا منقحًا لجعلهما متميزين.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هذه الصورة دمرت مستقبلها.. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن خديجة بن قنة بعد انتشار خبر طردها من قناة الجزيرة!

أجمل مذيعة شقراء تقع في فخ المحضور بعدما نسيت أنها على الهواء مباشرة وقامت بهذا الفعل المجنون امام الجميع!!

"لاترتعبوا أنا لا اريد لكم الا الخير".. ليلى عبد اللطيف تكشف موعد تحقق الكارثة الحقيقية وتصدم الجمهور!

تدمر مستقبلها وانهدم بيتها.. بكاء وانهيار شديد في أول تعليق لخديجة بن قنة بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة!

"لم تستحي من أحد فطردها المخرج على الفور".. وأخيراً انكشف سر طرد قناة سكاي نيوز للاعلامية تسابيح مبارك!

"بسبب خديجة بن قنة".. خبر طرد الاعلامي فيصل القاسم من قناة الجزيرة يصدم الجمهور في الوطن العربي!

"ستندمون أشد الندم".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

توقع خطير من ليلى عبد اللطيف!

فتاة مصرية تصدم هبة قطب: زوجي يجمعني مع ضرتي في سرير واحد أثناء العلاقة أعمل إيه؟.. شاهدوا كيف كان الرد!

"لن تستطيعوا مشاهدة المقطع من شدة الاحراج".. متصل من السعودية يطلب الرضاعة من أجمل مذيعات قناة الجزيرة ويصدمها على الهواء!

إنها قصة مماثلة مع بورش ماكان، وهذا الطراز هو الذي يمكن أن يكون له تأثير كبير على مبيعات الشركة على نطاق أوسع. تم الكشف عنها في أحدث جيل لها في يناير، وهي أول طراز بورشه ينتقل من الاحتراق الداخلي إلى نظام نقل الحركة الكهربائي الذي يعمل بالبطارية. وبينما سيستمر بيع سيارة ICE Macan الصادرة لفترة من الوقت، ستصبح سيارة Macan EV في هي النسخة الوحيدة المتاحة للمتسوقين.

ثم هناك 911. كانت بورشه تستعد لعملية تجميل منتصف العمر لطراز جيل 992 منذ عامين ومن المقرر أن يتم عرضها لأول مرة في الأشهر القليلة المقبلة. سيتم تزيينه بعدد كبير من الترقيات البصرية والميكانيكية المهمة. وسيشهد هذا العام أيضًا إطلاق أول سيارة 911 على الإطلاق مزودة بمحرك هجين، على الرغم من أن التفاصيل الفنية حول هذا الطراز لا تزال محدودة.

وقال لوتز ميشكي، نائب رئيس المجلس التنفيذي لبورشه: "إن بورش تمضي قدماً في التحول وستقوم بتجديد أربعة من خطوط طرازاتها الستة بحلول نهاية عام 2024". "ترتبط الترقية الشاملة لمجموعة منتجاتنا بقدر كبير من الجهد وتتطلب قدرًا كبيرًا من فريق بورشه بأكمله. لكن استثماراتنا وإطلاق منتجاتنا اليوم هي أرباحنا غدًا.

خلال الربع الأول من العام، سلمت بورشه 77.640 سيارة، بانخفاض قدره 3.9% عن الربع الأول من عام 2023. وهذا ليس بسبب تراجع الاهتمام بنماذج الشركة. وفي الواقع، ارتفعت عمليات التسليم بنسبة 36.7% في ألمانيا وبنسبة 8.8% في بقية أنحاء أوروبا لتصل إلى 20.044 وحدة. ويمكن أن يعزى هذا الانخفاض في الغالب إلى انخفاض بنسبة 23.2% في عمليات التسليم في أمريكا الشمالية، باستثناء المكسيك، بسبب التأخير المرتبط بالجمارك.

كما تراجعت مبيعات طرازات العلامة التجارية في ، حيث انخفضت بنسبة 23.5٪ إلى 16340 وحدة، بانخفاض عن 21365 وحدة تم بيعها في الربع الأول من عام 2023. ويرجع ذلك في المقام الأول إلى الظروف الاقتصادية الصعبة في البلاد والتركيز على المبيعات القائمة على القيمة.

تظل كايين الطراز الأكثر مبيعًا من بورشه، حيث تم العثور على 28.025 وحدة منازل جديدة في الربع الأول، بزيادة قدرها 19.8٪ عن العام السابق. كما قفزت مبيعات 911 بنسبة 16.5% لتصل إلى 12,892 وحدة، كما قفز الطلب على 718 بوكستر وكايمان بنسبة 20.1% ليصل إلى 5,772 وحدة. ومن غير المستغرب أن تنخفض تسليمات ماكان وباناميرا وتايكان الصادرة بنسبة 13.8% و27.6% و53.7% على التوالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا