الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

تسريب تصميم Sony Xperia 1 V الجديد وقدرات التكبير الخارقة

الاربعاء ، 07 ديسمبر 2022 الساعة 12:23 (أحداث نت / ليث محمد)

ظهرت بعض التسريبات المثيرة للاهتمام من Sony Xperia 1 V مؤخرًا  فيما يتعلق بقدرة التقاط الصور للهاتف الذكي الرائد المحتمل لعام 2023 وتكوين الأجهزة  وإعداد تكبير الكاميرا ومن غير المحتمل أيضًا إجراء إصلاح جذري في تصميم Xperia 1 V حيث يمكن أن يتوقع المشجعون المزيد من نفس الشيء ولكن أفضل قليلاً. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

  ظهرت الكثير من الحكايات حول Sony Xperia 1 V مؤخرًا وعلى الرغم من أنه من الآمن أخذ معظم المعلومات المقدمة مع قليل من الملح ، حيث تظهر بعض التفاصيل في أماكن عشوائية تمامًا وعلى سبيل المثال  أحدثت إحدى مشاركات المنتدى لصورة جميلة للأحجار التي يتم رشها بالمياه على الشاطئ في حد ذاتها دفقة صغيرة بسبب معدات التصوير المدرجة: "Sony XQ DC72" وافترض SumahoDigest أن هذا يمكن أن يكون Sony Xperia 1 V حيث يمثل الحرف "D" في رقم الطراز عام 2023 وتكشف تفاصيل الكاميرا المعروضة جنبًا إلى جنب مع الصورة فتحة f.1.7 و ISO 64  ومع نفس المستخدم كثيرًا باستخدام Xperia 1 III لالتقاط صور المناظر الطبيعية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أول ظهور علني لزوجة زياش التي خطفت الأنظار بجمالها الخارق.. والجمهور: "ملكة جمال المغرب"

سامسونغ تطلق هاتف غالاكسي بسعر منافس وكاميرات ممتازة

لن تصدقوا ماهي هدية الملك محمد السادس لكل لاعب مغربي بعد الفوز على اسبانيا.. "الهدية الأغلى على مر العصور"!

نبيل الحلفاوي يفاجئ الجميع بتعليق ناري بعد فوز المغرب على إسبانيا والتأهل الى دور الثمانية.. ما قاله أدهش الجمهور!

زفاف نجمة طيور الجنة "ديما بشار" بمهر مليون دولار يشعل مواقع التواصل والجمهور مصدوم!! لن تتخيل من هو العريس!

تاريخ الإطلاق والمواصفات والسعر المتوقع لهاتف iQOO 11

صورة نادرة من حفل الزفاف الاسطوري لـ شقيقة عادل إمام.. لن تصدقوا كيف بدت بجانب الزعيم: جميلة جداً

"دنيا سمير غانم السبب".. حسن الرداد يكشف تفاصيل صادمة لأول مرة عن وفاة دلال عبد العزيز!

"يا قاتل يا مقتول".. طليقة جورج الراسي: "لديي ملف بالمحكمة العسكرية وهفضح عائلته"

أول ظهور علني لزوجة وليد الركراكي الشقراء والتي خطفت الأنظار بجمالها الخارق.. والجمهور: "ملكة جمال بدون منازع"

الشيخة جواهر زوجة أمير قطر تخطف الأنظار في مدرجات كأس العالم.. أجمل من كل الأميرات!

بعد مرور كل تلك المدة على وفاته.. الكشف عن سر وراء وفاة سمير غانم.. معاناته النفسية قبل رحيله لا تصدق!! ما القصة؟

"عندما كان اميراً".. صورة نادرة للملك تشارلز بجانب الفنانة المصرية التي كان يتمنى رضاها والزواج منها.. لن تصدقوا من هي؟!

بأقل من 18 دولارًا.. PLAYGO تطلق سماعات DURA T26 TWS

"مفأجاة من العيار الثقيل".. هنادي مهنا تكشف أسرار صادمة عن زوجها وما قالته صدم الجميع !!

يكشف تسريب أكثر فضولًا عن إمكانية أن يتميز Xperia 1 V بزر جهاز جديد والذي سيكون مثيرًا للسخرية إلى حد ما بعد أن قررت Sony إلغاء زر "Google Assistant" (اختصار قابل للتخصيص) من Xperia 1 III عندما يتعلق الأمر تصميم Xperia 1 IV وعلى ما يبدو تم رصد نموذج أولي للجيل التالي من Xperia مع زرين في الجزء السفلي من الجانب الأيمن  أحدهما للكاميرا وقد يكون الزر الإضافي هو الاختلاف الوحيد في التصميم بين Xperia 1 IV و Xperia 1 V  مع وجود تسريب مشهور يرى أن Sony قد تلتزم بنفس المظهر بين الأجيال من حيث السُمك والطول  حيث سيسمح ذلك التوافق مع أجهزة الألعاب الطرفية.

أخيرًا وليس آخرًا قام أحد المقيمين في Weibo بإبداء بعض التعليقات المحتملة فيما يتعلق بمعدات الكاميرا المحتملة لهاتف Sony Xperia 1 V وقد يكون رأيًا أكثر من كونه تسربًا فعليًا من مصدر ويقدم المنشور المعلومات التالية المتعلقة بالكاميرا: "13-26 مم + 24-72 مم + 70-210 مم". لذلك  ستوفر جميع الكاميرات الثلاث في معدات التصوير الخلفية الرئيسية زوومًا بصريًا بدرجات متفاوتة ومع ذلك ، كما تمت الإشارة إليه في مكان آخر ويمكن أن يكون هذا أكثر حول ما تود Sony تقديمه بدلاً من أي شيء يتعلق فعليًا بمتغير Mark 5 من Xperia 1 ولكن لا يزال بإمكان المعجبين أن يأملوا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا