الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

من معرض القاهرة للكتاب.. تزويد مكتبة المكي بألف عنوان جديد

زودت وكالة المكتبات والشؤون الثقافية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، مكتبة الحرم المكي الشريف بألف عنوان لعدد من الكتب العلمية والثقافية، لإثراء تجربة قاصدي وزوار المكتبة من طلبة العلم والمثقفين.

وأوضح وكيل الرئيس العام لشؤون المكتبات والبحث العلمي الدكتور أحمد بن فهد الشويعر، أن المكتبة أنشأت فريقًا من المختصين لزيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب، والاستفادة من الكتب المعروضة داخل المعرض لمعاينتها والاطلاع عليها واختيار العنوانين التي تهم طلبة العلم ورواد المكتب.

وأضاف د. الشويعر أن الفريق اختيار مجموعة من العناوين المتميزة التي تسهم في إثراء المكتبة بوصفها وجهة للباحثين من مختلف أنحاء العالم الإسلامي.

وأكّد أن مشروع تزويد المكتبة بالكتب والأطروحات العلمية والمجلات المحكمة والدوريات والصحف، يتم بشكل دوري إذ يستفاد فيه من معارض الكتب التي تقام داخليًا أو خارجيًا، لتقديم أفضل الخدمات لطلبة العلم والمهتمين بالجانب الثقافي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا