الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

اليوم.. أخضر 16 يواجه ضمن بطولة مونتايغو الدولية في فرنسا

يخوض المنتخب الوطني لسن 16 عام اليوم الأحد أولى مبارياته ضمن بطولة مونتايغو الدولية في فرنسا والتي تمتد حتى العاشر من شهر أبريل الجاري.

ويلاقي "الأخضر" منتخب في تمام السادسة مساءً بتوقيت فرنسا (السابعة مساءً بتوقيت المملكة)، على ملعب لايدونيير في مدينة بوار سورفي.

على الصعيد الميداني، أجرى لاعبو "الأخضر" مساء اليوم السبت حصتهم التدريبية على ملعب دو بيجنون باسيت، تحت إشراف المدرب الفرنسي ستيفان سالينت، طبّقوا خلالها تمارين لياقية وتكتيكية.

وتضم قائمة المنتخب الوطني 23 لاعبًا، أسماؤهم على النحو التالي: فيصل الشمري، فهد الحربي، عبدالرحمن العتيبي، ياسر الظفيري، محمد الصرنوخ، محمد الشاهين، مشعل الداود، فواز المشهور، سالم العصيمي، أمجد حراج، مهدي فقيهي، عبدالعزيز الفواز، أحمد بن حميد، خالد محمد، خالد اللحيان، تركي هزازي، تركي المدني، نواف الدوسري، يزيد القرزعي، عبدالرزاق العواجي، راكان عسيري، مختار برناوي، عبدالهادي مطري.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني لسن 16 عام يأتي ضمن المجموعة الأولى في بطولة مونتايغو الدولية، والتي تضم إلى جانبه منتخبات، فرنسا، الدنمارك، غينيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا