الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

يستهدف الناطقين بغير العربية.. تدشين حساب رئاسة شؤون الحرمين باللغات على تويتر

  • 1/2
  • 2/2

دشن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د. عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، حساب الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي باللغات على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، بحضور وكيل اللغات والترجمة أحمد بن عبد العزيز الحميدي وعدد من قيادات الرئاسة.

وأكد السديس أهمية إيصال رسالة الدين الحنيف وفق منهج الوسطية والاعتدال من منبر المسجد الحرام باللغات المتعددة للمسلمين كافة، وإثراء علومهم الدينية، منوهًا بتسخير التقنيات وتمكين أفضل الكفاءات البشرية في إيصال الرسالة إلى العالم أجمع.

منصة منارة الحرمين تقدم الخطب والدروس باللغات المتعددة

كما أوضح وكيل اللغات والترجمة أحمد بن عبد العزيز الحميدي، أن الحساب يستهدف الناطقين بغير العربية والراغبين في الاطلاع على كل ما يصدر من منبر المسجد الحرام من خلال الدخول إلى خدمة البث المباشر على منصة منارة الحرمين لمشاهدة الخطب والدروس باللغات المتعددة، وكذلك الاستفادة من الخدمات اللتي تقدمها الرئاسة إلى الزوار والمعتمرين بلغاتهم الأم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا