الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

غداً.. وأبها يبحثان عن الفوز

يواجه نادي نظيره نادي أبها، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في تمام العاشرة مساء يوم السبت المقبل على أرضية ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.
وحقق نادي الرياض الانتصار في مباراة الدور الأول على حساب نادي أبها بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب نادي أبها.
ويحتل نادي الرياض المركز الخامس عشر بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين برصيد 24 نقطة، بينما يحتل نادي أبها المركز السابع عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة.
وشهدت التدريبات الجماعية لنادي أبها عودة الصربي أرون ماتيش محور الفريق، وذلك من أجل دعم كتيبة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قبل مباراة الرياض في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
على الجانب الأخر، يدخل الرياض لقاء أبها باحثا عن تحقيق الانتصار، من أجل الابتعاد عن مركز الهبوط في جدول ترتيب المسابقة، خاصة وأنه في حالة الهزيمة، سيتساوي مع نادي أبها في النقاط.
وخاض نادي أبها أمام نادي الرياض 21 مباراة، حقق نادي أبها الانتصار في 10 مباريات، وتعادل الفريقين في 8 مباريات، وفاز نادي الرياض في 3 لقاءات.
تاريخ مواجهات الرياض أمام أبها في دوري روشن:
خاض: 21 مباراة
فاز أبها: 10 مباريات
فاز الرياض: 3
تعادل الفريقين: 8

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا