الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

في لوس أنجلوس.. تركي آل الشيخ يعلن عن أول حدث لموسم خارج

  • 1/2
  • 2/2

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، عن "النزال الملحمي" للبطولة العالمية للملاكمة "نزال موسم الرياض"، والذي سيقام في الولايات المتحدة الأميركية في الثالث من أغسطس المقبل.
ويقام النزال المنتظر على أرض ملعب BMO في لوس أنجلوس، حيث يتحدى النجم البارز "تيرينس كروفورد" مع "إزرائيل مادريموف" على لقب بطولة العالم لوزن Super-Welterweight لمنظمة WBA ولقب WBO الوسيط.

فعالية عالمية

وأعرب المستشار تركي آل الشيخ عن سعادته بتنظيم "موسم " لهذا الحدث لأول مرة كفعالية عالمية في الخارج.
وقال: "يمنح نزال موسم الرياض الزوار فرصة للمشاركة في حدث عالمي حيث يتضمن نزالات فريدة و تجربة ملاكمة جديدة، وهذا ما نأمل تحقيقه من خلال تنظيم هذا الحدث، والأحداث المقبلة في مختلف دول العالم".

وأعرب الملاكم العالمي "كروفورد" عن فخره واعتزازه بهذا التعاون مع المستشار تركي آل الشيخ، والمشاركة في أول حدث ملاكمة لموسم الرياض في الولايات المتحدة ، معبراً عن حماسه الشديد للعودة للحلبة في الوزن الرابع له، ومعتبراً هذا النزال فرصة كبيرة للتأكيد على بطولته وأفضليته عالمياً.
كما أكد "مادريموف: أن "تيرينس كروفورد هو أحد أبطال الملاكمة المفضلين لديه وأحد أفضل الملاكمين في العالم، مبينًا أنه متحمس جدًا لهذه الفرصة لإثبات نفسه وسيفعل ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا