الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

الأخضر تحت 23 يواجه أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا

يخوض المنتخب الوطني تحت 23 عامًا غدًا الجمعة مباراته ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في قطر، والمؤهلة لدورة (باريس 2024).
ويلاقي "الأخضر" منتخب أوزبكستان في تمام الخامسة مساءً، على استاد خليفة الدولي في الدوحة.
ويبحث الأخضر تحت 23 عام، عن الفوز في لقاء أوزبكستان، وذلك من أجل العبور إلي الدور نصف النهائي، والمنافسة علي التواجد ضمن القائمة التي تخوض بطولة أولمبياد باريس خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.
وشهدت الفترة الأخيرة، إصابة محمد مران لاعب الأخضر الأولمبي خلال المباراة الأخيرة، بقطع في مفصل الساق، وتأكد غيابه عن المشاركة في المباريات خلال الفترة القادمة وحتي نهاية البطولة بشكل رسمي.
ويبحث الأخضر الأولمبي عن مصالحة جماهيره، وذلك بعد الهزيمة أمام في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة كأس تحت 23 بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.
وسيطرت حالة من التفاؤل والتركيز علي لاعبي الأخضر خلال الفترة الأخيرة، وذلك قبل مباراة أوزبكستان، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس أسيا تحت 23.
وكان الأخضر، قد تأهل إلي الدور ربع النهائي لمسابقة كأس أسيا، بعد الانتصار في مباراتين أمام طاجيكستان في الجولة الأولي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، وفي المباراة الثانية أمام تايلاند بنتيجة خمسة أهداف نظيفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا