الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

يايسله: لا أريد القول أن تأجيل لقاء الهلال سبب هزيمتنا أمام

تحدث ماتياس يايسله المدير الفني للنادي الأهلي، علي الهزيمة أمام ، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت علي ملعب فيصل بن فهد.
وقال ماتياس يايسله في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" أقدم إعتذاري للجماهير على هذه الخسارة، للأسف واجهنا منافس منضبط تكتيكياً، وكان ينقصنا إيجاد النسق الأسرع في الشق الهجومي".
وتابع:" لا أحب أخذ تأجيل مباراة الهلال كعذر في الخسارة اليوم بسبب غيابنا عن اللعب الفترة الماضية، لكن أعود وأقول أن قرار التأجيل كان غريب".
وواصل:" في الخطاب التحفيزي الذي وجهته للاعبين قبل المباراة كان مضمونه أن يقدموا أقصى ما لديهم للمحافظة على المركز المؤهل لآسيا، لكن الذي قدموه اليوم لم يكن كافياً لتحقيق الفوز.
واختتم:" الطريقة التي أجلت فيها المباراة كانت غريبة، في أوروبا صحيح يحدث تأجيل لكن بالتنسيق بين الأندية، بعكس الحاصل في قرار تأجيل لقاؤنا أمام الهلال .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا