الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

للمرة الثانية تواليًا..  براعم القادسية أبطال كرة الماء 


توج فريق القادسية بلقب كأس بطولة البراعم تحت 12 عامًا لكرة الماء، للمرة الثانية تواليًا، إثر تحقيقه المركز الأول والميداليات الذهبية في البطولة التي اختتمت منافساتها اليوم في مسبح نادي القادسية بالخبر.
وأحرز الفريق القدساوي العلامة الكاملة بخمسة انتصارات مستحقة أمام كل من ، الأهلي، الاتحاد، الوحدة، الصفا.
من جهته، أبدى المصري مدرب فريق الفئات السنية لكرة الماء بنادي القادسية سعادته الكبيرة بتحقيق الإنجاز للمرة الثانية على التوالي، مشيرًا إلى أن الفريق كان طرفًا ثابتًا في نهائي البطولة في المواسم الأربعة الأخيرة وتحديدًا منذ 2021.
من ناحيته، أهدى هلال الهلال إداري فريق الفئات السنية لكرة الماء بنادي القادسية الإنجاز إلى منسوبي وجماهير القادسية، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي بعد أيام من تحقيق فريق فئة الشباب بطولة الدوري الممتاز واحتفاظه باللقب للمرة الثالثة تواليًا.
وقال الهلال: كرة الماء بنادي القادسية ولله الحمد متميزة في جميع فئاتها، وذلك يعكس الجهود الكبيرة من اللاعبين ومن كافة الأجهزة الفنية والإدارية، والرغبة في تحقيق المزيد من الإنجازات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا