فيديو / صحيفة اليوم

الهلال يتأهل إلى نهائي بطولة المربع الذهبي لكرة السلة

تأهل فريق الهلال إلى المباراة النهائية لبطولة المربع الذهبي لكرة السلة التي ينظمها الاتحاد لكرة السلة على صالة وزارة الرياضة بالرياض لمدة 3 أيام, بمشاركة 4 أندية هي الهلال والأهلي والنصر والاتحاد.
وتغلب الهلال على نظيره الأهلي بنتيجة 87 مقابل 79 في مباراة الدور نصف النهائي من المرحلة الثانية التي جمعتهما اليوم في , ليبلغ النهائي وينتظر الفائز من اللقاء الثاني في نصف النهائي الذي سيجمع النصر والاتحاد اليوم.
وأقيمت المرحلة الأولى في وتصدرها الهلال بـ 6 نقاط والنصر ثانيًا بـ 5 نقاط والاتحاد ثالثًا بـ 4 نقاط والأهلي رابعًا بـ 3 نقاط, وينص نظام البطولة على أن تقام من مرحلتين الأولى تضم الفرق الأربعة الأوائل في الدوري, ويخوض متصدر المرحلة الأولى في المرحلة الثانية مواجهةً ضد صاحب المركز الرابع, والوصيف يلتقي مع "الثالث" في نصف النهائي، والفائزان يلتقيان في النهائي، والخاسران يتواجهان في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا