عرب وعالم / اليوم السابع

وقطر تجددان دعمهما للمسار التفاوضي نحو اتفاق دائم يعزز استقرار المنطقة

الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، في اتصال هاتفي، مع رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، آخر المستجدات المتعلقة بجهود الوساطة الدبلوماسية في ظل مذكرة التفاهم الموقّعة بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة الأمريكية لإنهاء العمليات العسكرية.

وأكد الوزيران، خلال الاتصال، وفقا لوكالة الأنباء (واس)، على دعم الجانبين للمسار التفاوضي، وتطلعهما إلى أن يفضي ذلك لاتفاق دائم يعزز أمن واستقرار المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا