23 يونيو 2026, 9:16 صباحاً
أعلن نائب وزير الخارجية ورئيس الوفد الفني المفاوض الإيراني كاظم غريب آبادي التوصل إلى اتفاق بشأن ترتيبات جولات المفاوضات المقبلة.
وأفادت وكالة "تسنيم" الإيرانية، بأن نائب وزير الخارجية ورئيس الوفد الفني المفاوض الإيراني أعلن انتهاء المباحثات بين الدول الأربع والتوصل إلى اتفاق حول ترتيبات المفاوضات المقبلة.
وقال نائب وزير الخارجية الإيرانية عقب انعقاد اجتماع اللجنة العليا المعنية بمتابعة تنفيذ مذكرة تفاهم إسلام آباد، الأحد، إنه جرت مباحثات فنية لتحديد الآليات التنفيذية لمذكرة التفاهم والبيان الصادر في ختام الاجتماع رفيع المستوى، وتم التوصل إلى التفاهمات اللازمة في هذا الشأن.
وأضاف غريب آبادي: وفقاً للتفاهمات التي تم التوصل إليها، ستُعقد المفاوضات المقبلة تحت إشراف اللجنة العليا، وبمشاركة رئيس مجلس الشورى الإسلامي ووزير خارجية إيران، ونائب الرئيس الأمريكي، ورئيسي وزراء باكستان وقطر.
وأكد على أنه تقرر تشكيل 4 مجموعات عمل متخصصة تُعنى بإنهاء العقوبات، والملف النووي، وإعادة الإعمار والتنمية الاقتصادية، إضافة إلى الإشراف والتنفيذ.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
