القليوبية إبراهيم سالم
الثلاثاء، 23 يونيو 2026 09:18 متكثف الأجهزة الأمنية بالقليوبية بمديرية أمن القليوبية من جهودها لكشف غموض العثور على جثة عجوز عثر عليه متوفى داخل مسكنه بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة فى محافظة القليوبية، حيث عثر الجيران علي الجثمان بعد عدة أيام من وفاته، واكتشفوا غيابه لفترة فتم إبلاغ الأجهزة الأمنية وانتقلت قوة امنية الى محل البلاغ.
وبتقنين الإجراءات والفحص، تبين وفاة عجوز داخل مسكنه، وكشفت المعاينة الأولية أنه لا توجد شبهة جنائية وأن الوفاة طبيعية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وقررت انتداب الطب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية، مع تكليف المباحث الجنائية بإجراء التحريات حول ملابسات الواقعة وسؤال أهلية المتوفى، تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن.
بلاغ للأجهزة الأمنية بالواقعةتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد وفاة عجوز داخل مسكنه بمساكن إسكو ببهتيم بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وتبين وفاته منذ عدة أيام وأنه يعيش بمفرده.
الوفاة طبيعية
وتبين من التحريات أن الوفاة طبيعة ولا توجد شبهة جنائية وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي صرحت بالدفن.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
