مصر اليوم / الطريق

محافظ الشرقية يقرر مجازاة 61 من العاملين بالجهاز الإداري بالمحافظةاليوم الأربعاء، 24 يونيو 2026 12:27 مـ

أصدر المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية (٢٠) قراراً تأديبياً بحق (٦١) من العاملين بالجهاز الإداري للدولة بنطاق المحافظة وذلك في ضوء نتائج التحقيقات التي أُجريت من خلال جهات التحقيق المختصة وهيئة النيابة الإدارية وقرارات المحكمة التأديبية وبناءاً على مذكرات إدارة الشؤون القانونية بالمحافظة لما نُسب إليهم من مخالفات إدارية.

وقد شملت هذه القرارات مجازاة عدد (٦١) من العاملين بعدد من رئاسة ومراكز ومدن وأحياء المحافظة ( حي ثان الزقازيق- الزقازيق - أبو كبير - منيا القمح - فاقوس - الحسينية - بلبيس- الإبراهيمية- أبو حماد- ديرب نجم) وإحالتهم إلي المحاكمة التأديبية وذلك في حدود ما يقرره القانون واللوائح المنظمة.

وأكد المحافظ أن هذه القرارات تأتي في إطار مبدأ الثواب والعقاب، وللحفاظ على الإنضباط الإداري وحسن سير العمل داخل الجهاز الإداري بالمحافظة لافتاً إلى أن الجهاز التنفيذي لن يتهاون مع أي تقصير إداري وأن المحاسبة القانونية حق أصيل للدولة ووسيلة أساسية لضبط منظومة العمل وتحقيق الإنضباط الوظيفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا