عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

أمير يُدشن كلية الطب والمستشفى الجامعي بجامعة الأمير سلطان

تم النشر في: 

24 يونيو 2026, 12:50 مساءً

دشن الأمير بن عبدالعزيز، أمير منطقة ، كلية الطب والمستشفى الجامعي بجامعة الأمير سلطان.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بقصر الحكم اليوم، الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف، رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان، ورئيس الجامعة الدكتور أحمد بن صالح اليماني، وعددًا من منسوبي الجامعة.

واطّلع أمير منطقة الرياض على عرض عن مشروع كلية الطب والمستشفى الجامعي، وما يتضمنه من أكاديمية متقدمة وتجهيزات تعليمية وتدريبية حديثة تسهم في إعداد كوادر طبية وطنية مؤهلة وفق أعلى المعايير المهنية.

وعبّر رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض على دعمه واهتمامه المستمر بمسيرة الجامعة ومشروعاتها التطويرية، مشيرًا إلى أن تدشين الكلية يمثل محطة إستراتيجية في مسيرة الجامعة لتعزيز دورها في خدمة القطاع الصحي ودعم مستهدفات التنمية الوطنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا