حوادث / اليوم السابع

تاجيل محاكمة شاب تعدي على خطيبته السابقة فى الإسكندرية

الاسكندرية-أحمد الزغبي

الخميس، 25 يونيو 2026 12:10 م

قررت محكمة جنح الإسكندرية، تأجيل جلسة محاكمة المتهم "ن.ال.أ"  لاتهامه بالاعتداء على المجني عليها "ر.س.ال"  بالضرب العمد وإصابتها، وذلك لجلسة 11 يوليو المقبل، لحضور وإعلان المتهم .

 

بداية الواقعة

اليداية في القضية رقم 10354 لعام 2026 جنح باب شرقي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة باب شرق يفيد ورود بلاغ بتعدي المتهم على المجني عليها أمام كلية الآداب بنطاق دائرة القسم .

 

شاب يتعدي علي خطيبته السابقة

وتبين من البلاغ ورد اخطار يفيد ان المجني عليها تعرضت للضرب من المتهم خطيبها السابق حال تصادف تواجدها أمام احدي الكليات بمنطقة دائرة القسم باب شرقي، وإن المتهم تعدي عليها بسلاح أبيض في منطقة الوجة، وتحرر محضر بالواقعة للعرض علي جهات التحقيق التي قررت إحالته لمحكمة الجنح

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا