عرب وعالم / النهار

الوزير الأول يشرف على إحياء اليوم الدولي لمكافحة المخدرات

يشرف اليوم الوزير الأول سيفي غريب، بتكليف من رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، بالمركز الدولي للمؤتمرات “عبد اللطيف رحال” بالجزائر العاصمة، على مراسم إحياء اليوم الدولي لمكافحة المخدرات.

وتم تنظيم مراسم اليوم الدولي لمكافحة المخدرات تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، والموسوم هذا العام. بشعار: “سنة من إطلاق الاستراتيجية الوطنية… معًا نرفع التحدي”.

كما تُعد هذه المناسبة محطةً لتقييم حصيلة سنة من تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية (2025-2029)، واستعراض مستوى التقدم المحقق في تجسيد أهدافها، بما يسهم في تعزيز آليات والمكافحة خلال المرحلة المقبلة.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا