شدّد متوسط ميدان المنتخب الوطني، نبيل بن طالب، على ضرورة التركيز بالكامل، على تحقيق الفوز أمام النمسا، وعدم الدخول في متاهة حسابات التأهل إلى الدور 32 من كأس العالم.
ويلتقي “الخضر” فجر غدٍ الأحد، بمنتخب النمسا، لحساب الجولة الـ 3 والأخيرة من المجموعة الـ 10. لمونديال 2026، حيث يكفيهم الفوز للتأهل في الصدارة. بينما يسمح لهم التعادل بالتأهل كواحد من أفضل ثوالث المجموعات الـ 12.
وفي تصريحات على هامش آخر حصة تدريبية قبل اللقاء الحاسم، قال بن طالب: “نعرف أهمية الموعد، نعلم ما ينتظرنا وسنقدم 100% من أجل تحقيق هدفنا”.
وواصل لاعب ليل الفرنسي: “نحن مصممون.. نعلم ما ينتظرنا للتأهل، سنكون في مواجهة فريق جيد، يجب أن نقدم أفضل مستوى وأن نبقى هادئين ومركزين”.
أما حول التأهل في الوصافة أو كأفضل أحد الثوالث، رد لاعب “الخضر”: “لا نملك الوقت للتفكير في الوصافة أو المركز الثالث.. لا يجب أن ندخل في الحسابات لسنا “عالمي رياضيات”.. نحن الفاعلون فوق أرضية الميدان، وعلينا القيام بما يلزم لتحقيق هدفنا.”
إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.
