عرب وعالم / اليوم السابع

الرئيس الإماراتي ونظيره اللبناني يبحثان هاتفياً التعاون المشترك والتطورات الإقليمية

رئيس دولة العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، والرئيس اللبناني العماد جوزيف عون ، خلال اتصال هاتفي اليوم /السبت/ ، مختلف جوانب التعاون والعمل المشترك والحرص على مواصلة تنميتهما بما يحقق مصالح البلدين ويعود بالخير والنماء على شعبيهما.

 

وحسبما أفادت وكالة الأنباء الإماراتية " وام " ، أنه تم ، خلال الاتصال ، التطرق إلى مستجدات الشأن اللبناني والمساعي المبذولة لترسيخ أمن لبنان واستقراره وسيادته ووحدة أراضيه.
وأعرب الرئيس اللبناني عن شكره لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وتقديره للمواقف الأخوية تجاه لبنان وشعبه، متمنياً لدولة الإمارات دوام التقدم.


كما استعرض الرئيسان - خلال الاتصال - عدداً من القضايا والملفات الإقليمية محل الاهتمام المشترك وفي مقدمتها التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط ،مؤكدين في هذا السياق أهمية مواصلة العمل على تعزيز أسباب الاستقرار والأمن والدفع تجاه مسار السلام في المنطقة لمصلحة جميع شعوبها وتنمية دولها وازدهارها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا