عرب وعالم / بالبلدي

تطورات الحالة الصحية لـ محمد هنيدي بعد تعرضه لوعكة صحية

طمأن الفنان محمد هنيدي جمهوره، علي حالته الصحية، وذلك بعد الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، عن تعرضه لوعكة صحية قوية.

وشارك الفنان محمد هنيدي متابعيه علي صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي، قصير قال فيه: "مساء الخير، وكل سنة وحضراتكم طيبين وبخير، أنا حبيت أطمن حضراتكم إني بخير وفي بيتي وزي الفل، والخبر ده قديم".

محمد هنيدي يكشف عن تفاصيل أزمته الصحية

وأكد الفنان محمد هنيدي: "الموضوع ده كان في أول ، وكانت قسطرة بسيطة، الدكتور عملها علشان يطمئن على صحتي، والحمد الله كله زي الفل".

وأضاف : "متشكر جدا، أنا اتخضيت لقيت نفسي متصدر تويتر وأنا نايم معملتش حاجة".

أبويا شقيقي لـ محمد هنيدي

جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي، يذاع له حاليا في شهر رمضان المسلسل الإذاعي "أبويا شقيقي" عبر إذاعة إف إم، وتشاركه البطولة شيري عادل.

يذكر أن محمد هنيدي، قدم قبل انطلاق موسم رمضان 2024 مسرحية ميوزيكال سكول، وذلك ضمن فعاليات موسم ، ودارت قصتها حول مديرة مدرسة، تستعين بالأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، وهي الشخصية الشهيرة التي قدمها محمد هنيدي في سينمائي، بعد اعتزاله مهنة التدريس، لكنه يقرر العودة لمساعدتها في التحكم بالطلاب، سعيا إلى تحقيق الفوز في مسابقة مع مدرسة أخرى.

تفاصيل مسرحية ميوزيكال سكول لـ محمد هنيدي

ويشارك في بطولة المسرحية بجانب محمد هنيدي كل من نرمين الفقي، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، ونانسي صلاح، وريهام الشنواني، وأحمد محارب، وخليفة سمير، ويوسف وائل نور، وألحان المهدي وأحمد عمرو ومريم محروس، وهي من تأليف أحمد محارب وخليفة سمير، ومن إخراج خالد جلال.

اقرأ أيضًا:

بعد ”عسكر في المعسكر”.. إنجي علي تجتمع مع محمد هنيدي في كوميديا ”مرعي البريمو”

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا