عرب وعالم / اسواق الاخبارية

إرتفاع أسعار السجائر اليوم في .. العلبة زادت بـ 5 جنيهات

إرتفاع أسعار السجائر اليوم الإثنين الموافق 15 أبريل 2024، وذلك بناء على تنفيذ أحكام ضريبة القيمة المضافة، وكذلك تعديلاته وفقا لقانون نظام التأمين الصحي الشامل، والصادر لرقم 2 لسنة 2018، فيما قررت الشركة الشرقية إيسترن كومباني، بان تقوم بزيادة أسعار السجائر للعلبة، بقيمة تتراوح ما بين 2.5 جنيها وتصل إلى 5 جنيهات.

إعلانات

إرتفاع أسعار السجائر اليوم

وصرح إبراهيم إمبابي، رئيس شعبة الدخان في اتحاد الصناعات المصرية، بشأن إرتفاع أسعار السجائر اليوم، وقال إنه من المتوقع بأن يحدث ذلك الامر بسبب ارتفاع أسعار المواد الخام للتصنيع خلال الفترة الماضية، وكذلك تغير سعر الصرف الرسمي للجنيه المصري أمام سعر الدولار.

قائمة أسعار السجائر اليوم

أسعار السجائر كليوباترا كينج سايز تصل للمستهلك بسعر 34.50 جنيه.

إعلانات

أسعار السجائر كليوباترا سوفت كوين تصل للمستهلك بسعر 34.50 جنيه.

إعلانات

أسعار السجائر البوكس اليوم

أسعار السجائر كليوباترا بوكس تصل للمستهلك بسعر 34.50 جنيه.

أسعار السجائر كليوباترا سوبر تصل للمستهلك بسعر 34.50 جنيه.

أسعار السجائر كليوباترا اليوم

أسعار السجائر مونديال سواء أحمر، أزرق، سيلفر تصل للمستهلك بسعر 34.50 جنيه.

أسعار السجائر 2024

كما إنه بناء على ذلك فقد قررت المصرية، بشأن زيادة الحد الأقصى للشرائح الضريبية لأسعار السجائر، ويكون ذلك بشأن الزيادة المقررة سنويا، وهى تكون بنسبة تصل إلى 12%، وذلك وفقا لأحكام قانون الضريبة على القيمة المضافة، والصادر لرقم 177 لسنة 2013.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا