الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

الشباب يلتقي نظيريه اللبناني والفلسطيني

belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

التقي الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، نظيره اللبناني الدكتور جورج كلاس، وكذلك الفلسطيني الفريق جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضية بدولة فلسطين، للتباحث حول عدد من ملفات العمل المشترك.


استعرضت قيادات وزارة الشباب والرياضة خلال اللقاء مختلف المشروعات والأنشطة والبرامج والفعاليات القومية التي تنفذها الوزارة في إطار الجمهورية الجديدة، ونقل كافة الخبرات المصرية إلي الجمهورية اللبنانية ودولة فلسطين.


أكد الدكتور أشرف صبحي ضرورة العمل على تعزيز التعاون العربي في مجال الشباب والرياضة من خلال تبادل الخبرات والمعرفة، وتنظيم المؤتمرات والفعاليات المشتركة. نقائلًا: "حن نسعى لبناء جسور التواصل والتعاون بين الشباب العرب من مختلف الدول".


من جانبهما، ثمن وزيرا الشباب والرياضة بلبنان وفلسطين، جهود الدولة المصرية في كافة المجالات، وبخاصة في قطاع الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، آملين في زيادة التبادلات الشبابية، والعمل علي نقل الخبرات المصرية إليهم.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا