عرب وعالم / بالبلدي

أول تعليق من المغني الهندي شبيه مبارك وماعلاقته بـ

عبر الفنان الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا الذي لقب بـ شبيه الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، عن مدى سعادته البالغة بسبب الشهرة التي اكتسبها في للشبه المتطابق مع محمد حسني مبارك والذي ظهر خلال غناء له انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

شبية الرئيس حسني مبارك

أشار شبية حسني مبارك أن أبناءه وعدد كبير من الأصدقاء فوجئوا بشهرته في مصر حيث كانوا يهتفون باسم اللاعب المصري أمامه لحبهم لرياضة كرة القدم.

واضاف «أبهيجيت» في لقاءه مع قناة «العربية نيوز قائلا أبنائي وأصدقائي، من علموا عن شهرتي في مصر فوجئوا وأصبحوا يهتفوا باسم اللاعب محمد صلاح وذلك لحبهم كرة القدم، اذ أصبحت أشاهده فقط منذ أيام، واضاف المغني الهندي الشهير بصراحة أحب أن أشارك المسرح مع محمد صلاح وذلك عندما أكون في مصر إنه حلمي، وإذا أراد الشعب المصري سأقوم بالغناء له أغنيتي باللغة العربية، العديد من المصريين لا يعرفون هذه الأغنية.

المغني الهندي شبيه حسني مبارك

أضاف المغني الهندي «أعتقد أن الناس في مصر يحبونني وأنا مستعد لتقديم ما يريدون لاسعادهم و عمري الآن أكثر من 60 عاما، وسأفعل ما يريدون وهذا وعدي لهم بسبب حبهم لي وأفكر بعد هذا اللقاء في الهند وسأفعل ما يريدون وانا لا أريد مشاركة الغناء مع المطربين المشهورين، والخطة هي التعاون مع بعض الموهوبين فقط.

اقرأ ايضا: بعد اتهامه الإتجار بالبشر.. المغني الهندي ”دلير مهندي” يعلن برائته

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا