الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

تعليق ناري من حتحوت على فوز الأهلي : بطولته المفضلة belbalady.net

السبت 27/أبريل/2024 - 04:28 ص 4/27/2024 4:28:39 AM

صدى البلد

علق الإعلامي هاني حتحوت علي فوز الأهلي علي مازمبي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي .

وكتب هاني حتحوت:"‏الأهلي إلى نهائي بطولته المفضلة للمرة الـ٥ تواليا ٣-٠ في مازيمبي.. هدف ملغٍ للضيوف من خلف معلول، أشعل حماس الأهلي فسجل عبد المنعم وبعده وسام، والهدفان من عرضيتي معلول، قبل أن يصنع إمام في عودته لأكرم.

الترجي، أقصى صن داونز، ليصبح محطة الأهلي الأخيرة نحو الـ١٢ من دوري الأبطال".

 

تأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، على ملعب إستاد القاهرة الدولي

نجح محمد عبد المنعم في تسجيل هدف التقدم للنادي الأهلي في مرمي مازيمبي الكونغولي  بعد عرضية من ركنية من علي معلول ليحولها برأسه للمرمي في الدقيقة 67، وضاعف وسام أبو علي النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 84 بعد عرضية متقنة على معلول ليحولها أبو علي بطريقة الكونغ فو في مرمى مازيمبي، واختتم الأهداف أكرم توفيق في الدقيقة 90+12 من عمر اللقاء .

ويضرب النادي الأهلي موعدا في المباراة النهائية مع الترجي التونسي الذي أقصى فريق ماميلودي صن داونز.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا