الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

مباراة وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي، إذا يبحث عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة في الوقت الجاري، عن مباراة وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الجاري 2023-2024.

بث مباشر مباراة تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة تشيلسي وأستون فيلا، حيث تنتظر الجماهير في مختلف أنحاء العالم متابعة مباراة تشيلسي وأستون فيلا بث مباشر اليوم، وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز" البريميرليج".

مباراة تشيلسي وأستون فيلا بث مباشر في الدوري الإنجليزي

وتقام مباراة تشيلسي وأستون فيلا بث مباشر، على ملعب" فيلا بارك"، معقل الفريق العنابي، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت ، الساعة الحادية عشر بتوقيت ، الساعة الثانية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

لمباراة تشيلسي وأستون فيلا، هي شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها الناقل لأول لمباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تتولى قناة «بي إن سبورت 1» نقل مباراة تشيلسي وأستون فيلا على الهواء مباشرة.

مشاهدة مباراة تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

اقرأ أيضًا: «بالمر» يقود تشكيل تشيلسي المتوقع ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا