الارشيف / عرب وعالم / بالبلدي

إصابة ٩ بينهم ٨ ليبيين ومصري في حادث سير بالنجيله غرب مطروح والمحافظ يتابع الحادث

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إعـــلان

كتب محمد السيد
تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة بالطريق الدائري لمدينة النجيلة صباح اليوم الثلاثاء واسفر عن إصابة ٩ أشخاص منهم ٨ من دولة وشخص مصرى بإصابات مختلفة.
حيث تم على الفور الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى مستشفى النجيلة المركزى وتقديم كافة الرعاية والخدمات الطبية العاجلة والاسعافات اللازمة للمصابين .
ووجه محافظ مطروح وبالمتابعة المستمرة للحالة الصحية للمصابين ونقل الحالات التى تستدعى حالاتها إلى مستشفيات أخرى لتقديم الرعاية الطبية اللازمة حتى تماثلهم الشفاء وتذليل أي عقبات .
وأوضح الدكتور مبروك سالم وكيل بمطروح على استمرار تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة للمصابين مشيرا أنه تم نقل عدد 3 حالات من المصابين إلى مستشفى مطروح العام لتلقى الرعاية الطبية اللازمة واستمرار ٦ حالات بمستشفى النجيلة المركزى .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا