عرب وعالم / خبرك نت

ترامب يستأنف حملته الانتخابية خلال «استراحة جلسات الاستماع»

واشنطن – (أ ف ب)

يشارك الرئيس السابق دونالد ترامب، الأربعاء، في أول تجمّعين انتخابيين منذ بدء محاكمته في نيويورك قبل نحو أسبوعين، مغتنماً استراحة قصيرة من جلسات الاستماع للتوجّه إلى ولايتي ويسكونسن وميشيغان.

وستشهد ويسكونسن الواقعة في شمال البلاد إحدى أهم المنافسات مع الرئيس الديمقراطي جو ، خلال الانتخابات الرئاسية التي ستجري في الخامس من تشرين الثاني / نوفمبر.

بعد ذلك، يشارك دونالد ترامب في التجمّع الثاني الذي سيتمّ تنظيمه على مدرج مطار ميشيغان عند الساعة 22,00 بتوقيت غرينتش.

ويتيح هذا النوع من الفعاليات للمرشّح الجمهوري، الهبوط مباشرة على المدرج بطائرته الشخصية، بينما يتمّ تشغيل موسيقى ذات إيقاع وطني قبل بدء الحدث، الأمر الذي يحبّذه مناصروه.

ووفق فريق حملة ترامب، فإنّ هذين اللقاءين الانتخابيين يحملان فرصاً مهمّة تتيح لترامب «إلقاء الضوء على التناقض» بين ولايته الأولى «والرئاسة الفاشلة» لمنافسه الديمقراطي.

كما يسمحان للرئيس السابق بأن يتحرّك بحرية بعيداً عن محكمة مانهاتن، حيث يحاكم منذ أسبوعين في قضية دفع مبالغ مالية لممثلة سابقة مقابل شراء صمتها بشأن علاقة.

  • «يشعر بالملل»

من المؤكد أنّ محاكمة ترامب تاريخية، رغم أنّ دخول وخروج الرجل السبعيني من قاعة المحكمة صار أمراً…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا