الارشيف / مصر اليوم / الحكاية

100 جنيه انخفاض في أسعار اللحمة.. تعرّف على التفاصيل

 

يزداد الإقبال على اللحوم خلال الأيام القادمة وذلك بعد دخول شهر الكريم ، حيثُ يزيد الاستهلاك فيه للعديد من السلع وعلى رأسها اللحوم ، وعلى الرغم من ارتفاع أسعارها، إلا أن الحكومة طرحت الكثير من اللحوم من خلال منافذها ولعل آخرها اللحوم التشادية.

وسجلت أسعار اللحوم البلدي الطازجة فى منافذ سعر 160 جنيهًا، في حين أن سعرها خارج المنافذ يبدأ من 260 جنيهًا، كما تمتاز بجودتها لأنها من مزارع الوزارة.

وتبدأ أسعار اللحوم المجمدة اليوم من 90 لـ100 جنيه، وسجل سعر اللحم الضأن 135 جنيها على حسب نوع اللحم، وسجلت الكبدة 135 جنيهًا، أما اللحم المفروم فوصل سعره إلى 150 جنيهًا، أما أسعار السجق فتسجل 90 جنيهًا، والشاورما تسجل سعر 120 جنيهًا.

وفرت معارض “أهلاً رمضان” كميات كبيرة من اللحوم البلدي ب 180 جنيهًا للكيلو ، أما اللحوم المجمدة البرازيلي واللحم المفروم والكفتة بأسعار مخفضة بطبق وزنه 500 جرام بسعر 60 جنيهًا.

وسجّلت أسعار اللحوم البلدي الكندوز 200 - 270 جنيهًا للكيلو، وسجلت أسعار اللحوم البلدي الضأن بين 240 و280 جنيهًا وفقا للقطعية، وذلك بعد ارتفاع 20 جنيهًا للكيلو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا