الارشيف / مصر اليوم / الحكاية

قرينة الرئيس تزور الأهرامات وأبو الهول( صور)

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

زارت قرينة الرئيس الدكتورة جيل الأهرامات الجيزة وتمثال أبو الهول وذلك بالتزامن مع عيد ميلادها اليوم 3 يونيو 2023 خلال زيارتها لمصر.

 

واستهلت قرينة الرئيس الأمريكي الجولة بزيارة تمثال أبو الهول.

a2d35c8c6d.jpg

ويشير المحرر الدبلوماسي لوكالة أنباء الشرق الأوسط إلى أن زيارة السيدة جيل بايدن قرينة الرئيس الأمريكي لأهرامات الجيزة، أعظم عجائب العالم القديم السبعة، تتزامن مع ذكرى ميلادها في الثالث من يونيو عام 1951.

ae2b59421f.jpg

ولا يملك أحد سوى السيدة جيل بايدن نفسها الإجابة عما إذا كان هذا التزامن مقصودا أم من قبيل المصادفة غير أن الأمر الواضح لكل من يرافقون السيدة بايدن خلال زيارتها لمصر هو سعادتها الكبيرة التي ظهرت من كلمات الثناء والشكر للرئيس عبد الفتاح وقرينته السيدة انتصار السيسي على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال .. مثلما ظهرت من الإيجابية التي انتقلت من شخصيتها المفعمة بالثقافة والمودة لكل المرافقين لها خلال محطات زياراتها في الكنانة.

d911d012bc.jpg

وولدت جيل بايدن في الثالث من يونيو عام 1951 في بلدية هامنتون بولاية نيوجيرسي الأمريكية، ونشأت في منطقة ويلو غروف بمقاطعة مونتغومري بولاية بنسلفانيا.

379dd5cf32.jpg

واحتفلت السيدة الأولى الأمريكية العامين الماضيين بعيد ميلادها وسط أفراد أسرتها تخللتها نزهة ترفيهية بالدراجات التي تهوى ركوبها مع زوجها الرئيس الأمريكي جو بايدن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا