الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

محمد أنور يكشف لـ”” تفاصيل إصابته في برنامج رامز جلال


fa91986878.jpg

كشف رامز جلال، الفنان محمد أنور، نجم المسرح، عن تفاصيل إصابته في برنامج رامز جاب من الآخر، خلال حلقته مع أحمد عيد، التي تعرض مساء اليوم الجمعة على قناة إم بي سي .

إصابة محمد أنور في برنامج رامز جلال

وقال محمد أنور في تصريح خاص لـ””: “سعدت جداً بتفاعل الجمهور مع حلقتي مع أحمد عيد في برنامج رامز جاب من الآخر، وأنا سعيد بوجودي مع أحمد عيد، وأعتبره أنا نفسي من معجبيه، وسبق لي أن جربت أنه كان معي في “الحلقة كانت سهلة عليّ لأنني كنت مرعوباً جداً”.

وأضاف أنور: لم أقابله من قبل، وإلى يوم التقيته قلت له يوم أن التقيك سيبقى هنا!!!

وعن إصابته أثناء تصوير الحلقة قال: تعرضت للإصابة أثناء التصوير حيث كان هناك جرح في يدي بعد كسر الجسر ولكن الحمد لله عدت بخير.

وعن حقيقة علمه بالمقلب قال: “السنة دي بالأساس رامز جلال هو اللي بيتكلم مع الضيوف بنفسه. يعرف الضيوف أنها ستقابل رامز، وحتى أثناء التصوير يؤكد لي أنه لا يوجد شيء خاطئ.

كوميديا ​​أحمد عيد ومحمد أنور

في حلقة مثيرة من برنامج المقالب “رامز جاب من آخر”، المذاع على قناة MBC، استضاف الفنان رامز جلال كلا من الفنانين أحمد عيد ومحمد أنور نجم مسرح مصر.

وصف رامز جلال بطل مقلب “رامز جاب من الآخر” بأنه “معنا ومعكم الكوميدي، عاشق الحب، وصاحب…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا