الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

موعد اعادة بقينا اتنين لـ شريف منير و الحلقة 14

عرضت أمس الإثنين الحلقة الرابعة عشر من بقينا اتنين الذي يخوض بطولته النجمة والفنان شريف منير ضمن النصف الثاني من الموسم الرمضاني الجاري. 

مسلسل بقينا اتنين مواعيد إعادة الحلقة 14

وتعاد حلقات مسلسل بقينا اتنين بطولة رانيا يوسف وشريف منير عبر قناة DRAMA في تمام تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا، فيما يكون ميعاد الإعادة الثانية في تمام الساعة التاسعة صباحا.

كما تعاد حلقات مسلسل بقينا اتنين بطولة رانيا يوسف وشريف منير عبر قناة CBC العامة في تمام الساعة السادسة صباحا، ويكون ميعاد الإعادة الثانية في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا.

مسلسل بقينا اتنين تفاصيل احداث الحلقة 14 

وشهدت الحلقة 14 من من مسلسل بقينا اتنين الذي يخوض بطولته كل من النجمة رانيا يوسف والفنان شريف منير عدد من الأحداث الشيقة ومنها قيام عاصم الذي يجسد دوره الفنان ياسر الطوبجي بمصالحة زوجته ريكو التي تجسد دورها الفنانة مروة عبد المنعم وذلك بعد تدخل ياسمين التي تجسد دورها النجمة رانيا يوسف واقتراحها عليه أن يصطحاب باقة من الورود معه  أثناء الذهاب إلى زوجته.

وتحاول ياسمين والتي تجسد دورها الفنانة رانيا يوسف التعافي من صدمة طلاقها وخيانة زوجها شريف منير ودخوله في علاقة مع فتاة أخرى.

مسلسل بقينا اتنين موعد عرض…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا