مصر اليوم / خبرك نت

تسبب فى مصرع 17 شخصًا.. أبرز المعلومات حول المنخفض الجوى فى

تحذر سفارة المملكة العربية في مسقط من التقلبات الجوية المتوقعة في سلطنة عُمان اليوم الثلاثاء، حيث أفاد بيان صادر عن السفارة بأن المركز الوطني للإنذار المبكر من المخاطر المتعددة بهيئة الطيران المدني يتوقع تأثر سلطنة عُمان بحالة جوية غير مستقرة بسبب المنخفض الجوي في وعمان، مما دفع السفارة إلى نصح المواطنين السعوديين المتواجدين في عُمان بضرورة توخي الحيطة والحذر.

وتسببت التقلبات الجوية والأمطار الغزيرة التي شهدتها مناطق عدة في سلطنة عُمان في وقوع سيول مدمرة، حيث أسفر المنخفض الجوي في الإمارات وعمان، عن وفاة 17 شخصًا على الأقل، ولا تزال فرق الإنقاذ تبحث عن ناجين، وفقًا للسلطات المحلية يوم الاثنين.

أضرار المنخفض الجوي في الإمارات وعمان

تمكنت فرق الدفاع المدني والإسعاف من إنقاذ حوالي 1200 شخص من إحدى المدارس في ولاية المضيبي بعدما غمرت المياه مباني المدرسة.

وأعرب مجلس الوزراء عن تعازيه الخالصة لأسر وأقارب الطلبة الذين لقوا حتفهم في محافظة شمال الشرقية.

تحذيرات من المنخفض الجوي في الإمارات وعمان

حذر التليفزيون العماني من استمرار تأثير المنخفض الجوي في الإمارات وعمان، وتساقط الأمطار على بعض المناطق في محافظات جنوب الباطنة ومسقط والوسطى والداخلية والظاهرة.

وتوقع خبراء…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا