الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

شبانة يهاجم منتقدي الأهلي والزمالك بسبب إعلان مقاطعة الشركتين

الاهليأبدى الإعلامي محمد شبانة، استياءه من المزايدة الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، خاصة من قبل الجمهور المصري، لافتا إلى أن شركة كوكا كولا الراعية للبطولة النادي الأهلي، تمت مزايدة عليه بسبب وجود «المقاطعة».

حملة المقاطعة

وقال في برنامجه Box to Box الذي يذاع عبر فضائية Etc: “المنافسة في الملعب والفوز بالألقاب أمر جيد، لكن التقليل من قيمة الكيانات الكبرى غير صحيح على الإطلاق، والبعض نشر صورًا لنادي الزمالك”. الجدار وهي متعاقدة مع بعض الشركات المشمولة في حملة المقاطعة”.

المزايدة على قطبي الكرة المصرية

وأضاف: “لا أعلم لماذا تتم المزايدة على قطبي الكرة المصرية، والدولة المصرية وقفت إلى جانب القضية الفلسطينية، وهناك عقود واتفاقيات كبيرة تم توقيعها رسميا منذ فترات طويلة وقبل تفشي المرض”. من الأحداث.”

فريق كرة القدم بنادي الزمالك

وسام ابو علي

وتابع: “لدي قناعة كبيرة بأن هناك حسابات مخترقة هدفها تحريض الجمهور، وإيهام البعض أن الناديين ضد القضية الفلسطينية، رغم الدعم والمساندة الكبيرة من الأهلي والزمالك”. للأشقاء في فلسطين، وقد تم إعلان موقف النادي الأهلي رسمياً عبر كافة منصاته بأنه داعم ومساند بقوة، وتجلى ذلك بوضوح في تقديم وسام أبو علي كلاعب جديد في النادي”.

وتابع: “لم يكن هناك…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا