الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

بعد نجاحها في بورسعيد.. مواطنون ضد الغلاء: حملة لمقاطعة الأس


07:28 م


الأربعاء 24 أبريل 2024

كتبت -داليا الظنيني:

كشف محمود العسقلاني رئيس جمعية «مواطنون ضد الغلاء»، آخر تفاصيل تأثير حملات مقاطعة الأسماك على الأسعار في الأسواق المحلية بالمحافظات.

وأضاف محمود العسقلاني في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة ، اليوم الأربعاء، أن حملة مقاطعة الأسماك في بورسعيد وبعض المحافظات نجحت بشكل كبير في الأسعار بالأسواق المحلية، مبينا أن بورسعيد تعتبر البلد الأكثر استهلاكا للأسماك في .

وتابع: ننفذ حملة كبرى لمقاطعة الأسماك في سوق العبور بالقاهرة الكبرى، اعتبارا من غدًا الخميس وحتى ، حيث أن سوق العبور هو بمثابة بورصة الأسماك في مصر، وأدعو جميع البلوجر والإعلاميين والصحفيين في كل مكان؛ بالحديث عن حملة المقاطعة على جميع الأسواق.

وأوضح أن ما حدث في سوق الأسماك سيؤثر على الأسعار بشكل كبير وواسع، وسألت في بورسعيد إمبارح وعرفت إن الأسعار وصلت لـ 30 و40 جنيه للكيلو في بعض الأنواع».

وأكمل: نطالب المساندة من الدولة ضد جشع التجار، مشددا على ضرورة التصدى لمثل هذه المواقف.

واختتم رئيس جمعية «مواطنون ضد الغلاء» أناشد اتحاد منتجي الدواجن في مصر وأقول لهم: «اتعلموا من اللي حصل في السمك، لموا الدور لأن…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا