الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

افتتحها الرئيس .. تفاصيل اليوم الأول من منافسات البطولة العربية

انطلقت أمس الأربعاء، فعاليات اليوم الأول للبطولة العربية العسكرية للفروسية، والتي تنظمها القوات المسلحة خلال الفترة من 24 حتى 27 أبريل الجاري بنادي الفروسية بمدينة للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وشهد اليوم الأول من البطولة  تنافسا كبيرا بين الفرق المشاركة، حيث بدأت الفعاليات ببطولة المرحلة السابعة (G7) للناشئين تحت 14 سنة والذين يمثلون مستقبل الفروسية فى مصر ضمن فعاليات حفل الإفتتاح.

وعلى صعيد مباريات الفرق بالبطولة العربية العسكرية لقفز الحواجز والتي شارك بها 9 دول ، نجح الفريق المصري فى تحقيق المركز الأول، فيما جاء الفريق القطرى فى المركز الثانى والفريق السورى فى المركز الثالث.

كما شهد اليوم الأول إقامة منافسات البطولة الدولية لالتقاط الأوتاد (الرمح) على المستوى الفردى والزوجى والفرق والتى شهدت منافسات قوية بين كافة المشاركين وهو ما أظهرته النتائج التى جاءت متقاربة إلى حد كبير على مستوى 30 فارس من (6) دول عربية.

مصر في المركز الأول بمنافسات الفردي

وجاءت مصر في المركز الأول فى منافسات الفردى بنتيجة (41.5) نقطة، فيما جاءت الأردن بالمركز الثانى بنتيجة (41) نقطة، وكان المركز الثالث من نصيب بنتيجة (40) نقطة.

وعلى صعيد الفرق، استطاع الفريق الأردنى الحصول على…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا