الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

قرار مهم للأهلي قبل مباراة الترجي وتفعيل عقد كوهلر بناء عليه

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أصدر قرارًا مهمًا قبل مباراة المارد الأحمر مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال الإعلامي محمد فاروق في برنامج “البريمو” على قناة “تن”: “محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي طلب من أمير توفيق مدير التعاقدات عدم الحديث مع أي لاعب في الفريق بشأن التجديد”. حتى نهاية نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

وأضاف: «الخطيب يرغب في زيادة تركيز اللاعبين خلال الفترة المقبلة قبل مباراتي الترجي في النهائي الإفريقي من أجل الفوز باللقب الإفريقي للمرة الثانية عشرة في تاريخ القلعة الحمراء».

وفي سياق متصل، أكد الإعلامي محمد فاروق، أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، حسم مستقبل المدرب السويسري مارسيل كوهلر بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي مازيمبي الكونغولي لدوري أبطال أفريقيا. للمرة الخامسة على التوالي.

وقال: “تلقى مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأهلي تأكيدات نهائية من رئيس النادي بتفعيل تجديد عقده رسميًا مع النادي للموسمين المقبلين عقب مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي”. في مايو المقبل”.

وأتم: “اتفق محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع المدرب السويسري مارسيل كوهلر على تفعيل تجديد عقده مع…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا