الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

كان يتسابق مع صديقه. ويحاكم اليوم المتهم بتهمة إصابة فتاة بسيارته

نظرت من قبل محكمة الجنح القاهرةمحاكمة متهم بالتسبب في إصابة فتاة بعد أن صدمها بسيارته في التجمع الخامس، أثناء سباق مع صديق له.

وكشفت التحقيقات أن المتهم قاد سيارته بسرعة جنونية في سباق مع صديقته في التجمع، مما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد في المخ وكسور شديدة وفقدان الوعي.

تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

نصت إحدى المواد القانونية على أن عقوبة المتهمين بـ”القتل الخطأ” منصوص عليها في المادة 238 من قانون العقوبات، ومضمونها أن كل من تسبب خطأً في وفاة شخص آخر إذا كان ذلك إهماله أو استهتاره. أو عدم الحيطة أو عدم مراعاة القوانين والقرارات واللوائح واللوائح، وتكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وغرامة لا تزيد على 200 جنيه أو بإحدى العقوبتين.

إعلانات

وأضافت المادة القانونية أنه إذا زاد عدد المجني عليهم وتجاوز 3 أشخاص، تصل العقوبة إلى الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على خمس سنوات، وغرامة لا تقل عن 100 جنيه ولا تزيد على 500 جنيه. جنيه، أو بإحدى العقوبتين.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، معدل التحويل ، أخبار الرياضة ، أخبار ، أخبار الاقتصاد ، اخبار المحافظة ،

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا