مصر اليوم / خبرك نت

الهيئة العامة للاستثمار والخارجية البريطانية توقعان مذكرة تفاهم

وقع حسام هيبة الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وتيم ريد رئيس هيئة ضمان ائتمان الصادرات بوزارة الخارجية البريطانية، مذكرة تفاهم لتعزيز العلاقات الاستثمارية والتجارية الثنائية بين البلدين. بحضور جاريث بيلي سفير بمصر، ود. داليا الهواري نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار. والمناطق الحرة.

وكالة تمويل الصادرات البريطانية

هيئة ضمان ائتمان الصادرات هي وكالة تمويل الصادرات البريطانية، التي تقدم الضمانات والقروض المباشرة والتأمين لمشاريع دعم الصادرات البريطانية.

جانب من توقيع الاتفاق بين حسام هيبة وتيم ريد

وبموجب المذكرة، ستقوم هيئة ضمان ائتمان الصادرات البريطانية بتقديم الدعم التمويلي لعدد من المشاريع، بالتنسيق مع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، مما سيسهم في مصلحة البلدين من خلال زيادة تدفق الاستثمارات وتعميقها. التعاون التجاري بين البلدين.

المشاريع الأكثر مؤهلة للحصول على التمويل

وتضع مذكرة التفاهم إطاراً داعماً لأولويات الاستثمار في البلدين، حيث سيتبادل الجانبان المعلومات اللازمة لاختيار المشاريع الأكثر استحقاقاً للحصول على التمويل، بحيث يتم توجيه الدعم المالي إلى الاستثمارات التي تتوافق معها. ..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا