مصر اليوم / خبرك نت

مع القانون كل ما تريد معرفته عن أسعار التصالح في

والأيام المقبلة ستشهد بدء القانون التصالح في مخالفات البناءوذلك بالإعلان عن فتح باب استقبال طلبات المواطنين تنفيذاً لتوجيهات التنمية المحلية للمحافظين.

يأتي ذلك بعد صدور اللائحة التنفيذية للقانون التصالح في مخالفات البناء الشهر الماضي.

وتقوم بمراقبة أسعار التصالح وفقا لما ورد في اللائحة التنفيذية للقانون التصالح في مخالفات البناءوالتي تضمنت جداول خاصة برسوم طلب التصالح والأسعار وقواعد سداد قيمة التصالح على النحو التالي:

أسعار التصالح لمخالفات البناء

سعر المتر بالتصالح

وينص قانون تصالح مخالفات البناء على أن يتراوح سعر المتر من 50 إلى 2500 جنيه.

كما نصت على منح خصم 25% في حالة السداد الفوري.

ويضمن قانون التصالح في مخالفات البناء قواعد سداد قيمة التصالح في مخالفات البناء، والتي تتضمن التخفيض في بعض الحالات، التقسيط بدون فوائد، ومن ثم الأقساط بفائدة.

طلبات المصالحة

وأذن رئيس مجلس الوزراء بتمديد فترة قبول الطلبات لمدد أخرى لا تتجاوز 3 سنوات. كما نص على السماح بتقديم تقرير استشاري أو مهندس نقابي للمباني التي تقل مساحتها عن 200 متر مربع ولا يزيد ارتفاعها عن ثلاثة طوابق.

وتنص على السماح بإتمام الأعمال ضمن نفس السطح والارتفاع دون أي رسوم، وذلك مع مراعاة الضوابط التي تحددها اللائحة، وكذلك السماح بإعادة الفحص…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا