الارشيف / منوعات / بالبلدي

بالبلدي : انتهاء موسم سالم الدوسري مع الهلال بسبب الإصابة

الخميس 25/أبريل/2024 - 10:32 م

كشف نادي الهلال عن حجم الإصابة التي تعرض لها لاعبه سالم الدوسري في المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريق أمام نظيره العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

مدة غياب سالم الدوسري عن الملاعب 

وأكد نادي الهلال في بيان له مساء اليوم الخميس، أن الدوسري تعرض لإصابة قوية في العضلة الخلفية.

وأضاف البيان أن تلك الإصابة ستجعل اللاعب يغيب عن العديد من المواجهات رفقة فريقه في الفترة المقبلة، فمن المقرر أن يغيب اللاعب لمدة 5 أسابيع.

ويخوض الهلال العديد من المواجهات القوية خلال الأسابيع المقبلة والتي يغيب عنها الدوسري، فقد يغيب اللاعب عن مواجهة الفريق أمام كلا من: الفتح - الاتحاد (مباراة في الكأس) - التعاون - الأهلي - الحزم - النصر - الطائي.

وبتلك الإصابة التي يعاني منها سالم الدوسري، أصبح نادي الهلال يعاني من غياب عدد من لاعبيه بسبب الإصابات، ومن أبرز تلك اللاعبين ميتروفيتش ومالكوم.

أرقام الدوسري مع الهلال في الموسم الحالي

وشارك سالم الدوسري في العديد من المواجهات رفقة فريقه في الموسم الحالي في جميع المسابقات، فقد شارك اللاعب في نحو 39 مباراة.

كما تمكن اللاعب أن يحرز نحو 21 هدفًا، فيما صنع نحو 6 تمريرات حاسمة في تلك المباريات التي شارك فيها.

موعد مباراة الهلال المقبلة

ومن المقرر أن يضرب نادي الهلال موعدًا في المواجهة المقبلة أمام نظيره الفتح في الجولة الـ 29 من بطولة الدوري السعودي، وتكون تلك المواجهة غدًا الجمعة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" cairolive24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا