الارشيف / منوعات / الجانب المشرق

13 امرأة أسرن قلوب أكثر رجال العالم وسامة

انشرها على الفيسبوكشارك على تويترشارك على موقع Pinterest

كثيرون هم من يمتلكون ملامح جميلة في هذا العالم، لكن وسامة بعضهم لا تقاوم. نحن نقصد نجوم هوليوود الرائعين ومشاهير الموسيقيين الذين يتصدرون أغلفة مجلات الموضة وقوائم أكثر الأشخاص جاذبية في العالم. تحلم ملايين النساء بلفت أنظارهم، غير أن العديد منهم قد وجدوا شريكات حياتهم سلفاً وانتهى الأمر.

قررنا في الجانب المشرق أن نعرف المزيد عن النساء اللواتي ظفرن بقلوب عدد من أكثر رجال العالم وسامة. ويسعدنا أن نشارك معك هذه القائمة المميزة.

روبرت باتينسون و سوكي ووترهاوس

بدأ الممثل البريطاني روبرت باتينسون مواعدة عارضة الأزياء سوكي ووترهاوس في 2018، ويحاول الثنائي تجنب الدعاية الإعلامية ما أمكن. تحدث روبرت باتينسون عن علاقتهما ذات مرة حين سُئل عن سوكي قائلاً: “إذا تركت البشر يتدخلون في الأمر، سيقل الحب”.

من جهة أخرى، يتناول الإعلام أخبار الثنائي المتوقع خطبتهما قريباً، بكثرة. وتقول بعض المصادر إنهما مناسبان لبعضهما البعض لأنهما يتمتعان بطبع هادئ ولديهما العديد من الاهتمامات المشتركة.

جاكوب إيلوردي و كايا غيربر

يشتهر جاكوب إيلوردي، بطل Euphoria وفيلم المراهقين The Kissing Booth، في هوليوود بأنه زير نساء. إذ واعد من قبل زميلته جوي كينغ، كما سَرت شائعات بشأن علاقة عابرة بينه وبين زيندايا. وقد أكد جاكوب مؤخراً علاقته بكايا جيربر، ابنة سيندي كروفورد.

يقول الكثيرون إن الثنائي يشعران بالسعادة معاً، وإن والدي كايا معجبان بجاكوب كثيراً.

كيليان مورفي و إيفون ماكغينيس

يعتبر كيليان مورفي أحد نجوم هوليوود اللامعين. لكنه لا يحب الظهور في الأماكن العامة ويعرف كيف يفصل بين حياته الشخصية والمهنية. فهو يعيش في مدينة أيرلندية صغيرة مع زوجته وهي فنانة تدعى إيفون ماكغينيس منذ نحو 16 عاماً.

وقد كشف كيليان بأنه يختار أدواره في السينما والتلفزيون بعناية، بحيث لا تشوش على حياته العائلية.

بليك شيلتون و غوين ستيفاني

في 2017، نال بليك شيلتون لقب أكثر رجال العالم جاذبية. وهو لا يعتبر نفسه وسيماً على الإطلاق، إلا أن من أقنعته بقبول اللقب هي شريكته غوين ستيفاني.

لا يخشى الثنائي إظهار مشاعرهما في العلن. فكل منهما يمسك بيد الآخر في مناسبات مختلفة ويسجلان الأغاني ويغنيان معاً.

جيك جيلينهال و جان كاديو

واعد جيك جيلينهال كل من كريستين دانست وناتالي بورتمان وريس ويذرسبون من قبل. لكنه توقف عن التباهي بحياته الشخصية في الآونة الأخيرة. واتضح أنه يواعد عارضة الأزياء الفرنسية جان كاديو منذ سنتين، بل وقدمها لوالديه أيضاً.

يبدو أن جيك يأخذ هذه العلاقة بجدية، إذ يقول: “لقد رأيت كم أهملت حياتي الشخصية لالتزامي الشديد بهذا العمل أو ذاك وبهذه الفكرة أو تلك. لقد وجهت اهتمامي لعائلتي ولأصدقائي وللحب. اهتمامي بالعمل يقل ويزيد بالنسبة لهذه الأمور”.

جيمس فرانكو و إيزابيل باكزاد

جميس فرانكو البالغ من العمر 42 عاماً هو أحد أكثر ممثلي هوليوود انتاجية. إذ من الممكن أن يشارك في 10 مشاريع فنية في عام واحد، بل وعمل مخرجاً كذلك. من المذهل حقاً أنه يجد وقتاً لحياته الشخصية.

حبيبته هي إيزابيل باكزاد التي تبلغ 28 عاماً وهي ممثلة ومنتجة.

إدريس إلبا و سابرينا دوري

نال إدريس إلبا لقب أكثر رجال العالم جاذبية في 2018. وقبلها بعام، قابل زوجته الثالثة وهي عارضة الأزياء الكندية سابرينا دوري. حيث كان يصور The Mountain Between Us في كندا، وقابل سابرينا في حانة محلية أثناء إحدى الاستراحات،فوُلد الحب بينهما من أول نظرة، وفقاً لما قاله إدريس.

تقدم إدريس للزواج من سابرينا أثناء عرض أول أعماله الإخراجية وهو فيلم Yardie، بإحدى دور العرض في لندن.

شون مينديز و كاميلا كابِيّو

المطرب الكندي شون مينديز يواعد زميلته المطربة كاميلا كابيلو منذ عام. كانا صديقين لمدة 5 أعوام قبل أن يتشجعا ويطورا علاقتهما من صداقة لحب.

وصرحت كاميلا بشأن الأغنية التي سجلتها مع شون في 2015، حينما كان عمره 21 عاماً، قائلة: “ارتباطي به كان أقوى من علاقة صداقة، وأعتقد أنه شعر بنفس الإحساس كذلك، لكننا كنا صغيرين للغاية حينها وكان يعاني من ضغوط بسبب مسيرته الفنية. لا أعتقد أننا كنا نعرف كيف نتصرف بشأن تلك المشاعر. كان أمراً غريباً لأننا كنا معجبين ببعضنا ولكننا لم نكن معاً؛ كان الأمر غريباً حقاً”.

كريس هيمسوورث و إلسا باتاكي

بعض الأشخاص خلقوا ليكونوا معاً. حصلت إلسا باتاكي على أول وشم لها في سن 15 عاماً. وكان وشماً لشخصية ثور على كتفها الأيمن. ولم تكن تتخيل في ذلك الوقت أنها ستتزوج الرجل الذي أبدع في أداء دور ثور في عالم مارفل السينمائي. هما معاً منذ 10 أعوام ولديهما 3 أطفال.

درس خبراء لغة الجسد حركات الثنائي، واستنتجوا أنهما يحظيان بعلاقة قوية تسودها الثقة. إلسا وكريس غالباً ما يقضيان وقتاً مرحاً ويبدو عليهما الاسترخاء وهما مع بعضهما. حين ننظر إلى صورهما معاً، فسنشاهد إلسا تضع يدها على صدر زوجها، وهذه الحركة تعني أنها فخورة به.

جود لو و فيليبا كوان

جود لو، زير النساء الشهير في هوليوود، وقع في الحب من جديد. وحبيبته هي فيليبا كوان، أخصائية علم النفس السلوكي وهي ليست شخصية عامة مثل حبيبات جود السابقات. وقد أصبحت الزوجة الثانية في حياته وأنجبت منه ابنه السادس.

قال جود في إحدى المقابلات: “لدينا حياة عائلية ناجحة ومستقرة ورائعة للغاية تضم أبنائي المراهقين.. وكذلك الأبناء الصغار الذين يملؤن حياتنا بالكثير من المرح والسرور”.

إيان سومرهالدر و نيكي ريد

إيان سومرهالدر، بطل مسلسي Lost وThe Vampire Diaries، متزوج من الممثلة نيكي ريد منذ 2015، وقد تواعدا قبلها لمدة سنة ، كما أنجبا ابنتهما بودي في 2017. من الغريب بمكان أن نعرف أن حبيبة إيان السابقة نينا دوبريف، تربطها صداقة قوية بنيكي ريد.

جويل كينامان و كيلي غيل

يعيش الممثل من أصول سويدية جويل كينامان علاقة حب مع مواطنته العارضة بدار الأزياء Victoria’s Secret كيلي غيل، منذ عام.

عادة ما يُشاهد الثنائي معاً. واشتريا كلباً وأعلنا ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي. http://www.instagram.com/p/CIBibCLJqvT/ كيلي مهنئة حبيبها بعيد ميلاده: “عيد ميلاد سعيد يا عزيزي، أحب الحياة معك. تبدو رائعاً في عمر الواحد والأربعين”.

ليوناردو دي كابريو و كاميلا مورون

يبدو أن الممثل الأعزب ليوناردو دي كابريو البالغ من العمر 46 عاماً لم يعش يوماً علاقة عاطفية جادة. هو يواعد حالياً الممثلة الشابة كاميلا مورون، ابنة زوجة آل باتشينو، وهو أحد أصدقاء ليوناردو المقربين.

أعربت كاميلا في إحدى المقابلات عن نواياها الجادة حيث قالت: “النجاح الأهم والأكبر لي هو تأسيس عائلة. كنت الابنة الوحيدة لوالديّ لمدة 18 عاماً وأنا لاتينية، لذا فأنا أحب العائلات الكبيرة وأحب العيش في منزل صغير يكون هو عالمي الخاص”.

ويبدو أن ليوناردو لديه نوايا جادة كذلك بشأن هذه العلاقة. فقد قدم الممثلة الشابة إلى والديه، ويمضي معها كل أوقات فراغه.

أي من ثنائيات المشاهير هذه تبدو علاقته الأقوى في رأيك؟ أخبرنا برأيك في قسم التعليقات أدناه.

انشرها على الفيسبوكشارك على تويترشارك على موقع Pinterest

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجانب المشرق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجانب المشرق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا