الارشيف / فن / الطريق

أشهرها «لؤلؤ».. كم مرة التقت مي عمر وأحمد زاهر قبل ”نعمة...اليوم الخميس، 8 يونيو 2023 05:21 مـ

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

انضم النجم أحمد زاهر مؤخرا، لفريق عمل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة مي عمر، ومن المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2024، والمسلسل من إخراج محمد سامي، وتأليف مهاب طارق، ويتكون العمل من 15 حلقة فقط، وتجسد مي عمر خلاله دور محامية، وتدخل في العديد من الصراعات مع طليقها أحمد زاهر.

أعمال درامية جمعت الفنانة مي عمر مع النجم أحمد زاهر

ويعتبر مسلسل نعمة الأفوكاتو ليس العمل الأول الذي يجمع بين النجمة مي عمر والفنان أحمد زاهر سويا، حيث سبق وتعاونا الثنائي في 4 أعمال درامية من قبل، كان أولها مسلسل "حكاية حياة" الذي عرض في عام 2013، وكان من بطولة كلا من: الفنانة غادة عبد الرازق، والنجم طارق لطفي، روجينا، وخالد سليم، والنجمة رزان مغربي، وأحمد زاهر، وأحمد مالك، ونجلاء بدر، ومحمود الجندي، ومي عمر، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضًا: فيلم شوجر دادي يتصدر قائمة الإيرادات ويقترب من 4 ملايين

مسلسل كلام على ورق

وكان التعاون الثاني للثنائي مي عمر والفنان أحمد زاهر، خلال مسلسل كلام على ورق، الذي عرض عام 2014، وشاركا في بطولته كلا من النجوم: هيفاء وهبي، والنجم ماجد المصري، والفنان حسين الإمام، وأحمد السعدني، وأحمد زاهر، وروجينا، وأمل رزق، وأشرف زكي، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وأحمد وائل ومصطفى جمال هاشم، وإخراج محمد سامي.

مسلسل ولد الغلابة

وتعاونا الثنائي مرة ثالثة في بطولة مسلسل "ولد الغلابة"، الذي عرض ضمن موسم دراما في عام 2019، وكان من بطولة النجم أحمد السقا، ومي عمر، وإنجي المقدم، والفنان إدوارد، وهبة مجدي، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، والنجمة ريم سامي، وأحمد فهيم، وأحمد زاهر، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصبّاح.

مسلسل لؤلؤ

تألق النجم أحمد زاهر والفنانة مي عمر مؤخرا، في تقديم بطولة مسلسل لؤلؤ عام 2020، والذي يعد أولى بطولات مي عمر المطلقة، وشارك في بطولة العمل كلا من: أحمد زاهر، وإدوارد، والنجمة نجلاء بدر، والفنان محمد الشرنوبي، وهيدي كرم، والنجمة نيرمين الفقي، وهدير عبد الناصر، والمسلسل تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا