فن / سيدتى

بالفيديو.. شيماء سبت تكشف لـ"سيدتي" عن رأيها بالمهرجان السينمائي الخليجي وتواجدها بالموسم الرمضاني

أعده للنشر: مي علي

انطلقت مساء أمس فعاليات المهرجان السينمائي الخليجي في دورته الرابعة، مع توافد عدد كبير من نجوم الوطن العربي على السجادة الحمراء، والذي تستضيفه مدينة هذا العام، تحت رعاية الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان الثقافة، رئيس مجلس إدارة هيئة الأفلام؛ حيث تنظمه الهيئة بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

شيماء سبت: "سعيدة بلمِّتنا الخليجية"

وقد التقت "سيدتي" بالفنانة البحرينية شيماء سبت، والتي عبرت عن سعادتها الفائقة بالمهرجان قائلة: "لقد نزلت من المطار على المهرجان مباشرة حتى أتابع كل مستجدات المهرجان، وسعيدة جداً "بلمتنا" كما وصفتها، التجمع الخليجي وسط أصدقائنا والذين نشعر أنهم من أسرتنا وليسوا زملاءنا في العمل فقط، فقد اشتقت للجو الأسري الذي نعيشه حالياً".

واعرفي المزيد.. مجوهرات النجمات في المهرجان السينمائي الخليجي.. تصاميم ناعمة تأسر القلوب

شيماء سبت تكشف عن أحدث أعمالها

كما كشفت شيماء سبت عن آخر أعمالها؛ حيث أكدت عدم ارتباطها بأي أعمال سينمائية جديدة، وتحدثت عن مسلسلها الدرامي "الجذوع" والذي عرض خلال المارثون الرمضاني 2024، موضحة أن العمل لاقى إعجاب الجمهور وهو عمل خليجي شعبي.
وأردفت: "أن المسلسل كان يُعرض على قناة ، وقد لاقى إعجاب الجمهور، وحقق رقم واحد في المشاهدات".
وعن تحضيرها لأي أعمال جديدة، أوضحت سبت: "أنها حالياً في "بريك" إجازة وتريد فترة راحة بعد مسلسلها في وبعد ، وسوف تعود قريباً بعمل جديد".

المهرجان السينمائي الخليجي

يُذكر أن فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان السينمائي الخليجي والتي بدأت مساء أمس 14 وتستمر حتى 18 أبريل الجاري تشمل منافسة 29 فيلماً من كافة دول مجلس التعاون الخليجي من خلال 4 مسابقات ضمن المهرجان وهي: الأفلام الروائية الطويلة، الأفلام الروائية القصيرة، الأفلام الوثائقية الطويلة، الأفلام الوثائقية القصيرة.
كما يشهد المهرجان أيضاً تكريم عدة شخصيات سينمائية ذات إسهامات قيّمة في السينما الخليجية، كما تتضمن أعمال المهرجان 3 ورش تدريبية و6 ندوات تثقيفية تهدف لخلق تواصل فني وثقافي لتنمية وتعزيز الدور الفاعل للفن السينمائي، إضافةً لتعميق الشعور بمكانة السينما ودورها في الحياة الاجتماعية.

واطلعي على.. أبرز إطلالات النجمات في المهرجان السينمائي الخليجي بدورته الرابعة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا