الارشيف / فن / العين الاخبارية

.. طرد النجم نيكولاس كيج حافيا من مطعم

طرد النجم الشهير نيكولاس كيج من أحد مطاعم مدينة لاس فيجاس، بسبب مظهره الرث وشربه الخمر بكثرة ومحاولة استفزاز المحيطين.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للنجم الشهير الحائز على جائزة أوسكار، وهو يتعرض للطرد بعد مشكلة مع أحد العاملين في المطعم.

وقال شهود عيان إن كيج (57 عاما) كان "في حالة سُكر تام، بل ظن البعض أنه مجرد رجل مشرد، دون أن يدركوا أنه أحد نجوم الصف الأول في هوليوود بتسعينيات القرن الماضي".

في المقطع المصور، يظهر كيج وهو يجلس على أريكة، ويرتدي قميصا أسود اللون، وسروالا مطبوعا عليه جلد نمر، وحافي القدمين.

بحسب لقطات الفيديو التي انفردت صحيفة "ذا صن" البريطانية بنشرها، تعرض نيكولاس، الإثنين الماضي، للطرد من جانب العاملين في المطعم بعدما تشاجر مع أحد الموظفين.

وذكر عاملون من المطعم أن الممثل الأمريكي كان في حالة يائسة للغاية بعد شرب الكثير من الخمر، وكان يحاول استفزاز كل من يمر أمامه.

النجم الأمريكي يملك تاريخا أسود مع الخمر، إذ ألغى زواجه الرابع من إريكا كويكي في مارس 2019، واعترف أنه كان مخمورا جدا وقتها "لفهم التأثير الكامل لأفعاله".

كيج من أبرز نجوم هوليوود في تسعينيات القرن الماضي، وتصدرت أفلامه وقتها إيرادات شباك التذاكر العالمية، ومن أشهرها "The Rock" و"Face/Off" و"Con Air" و"City of Angels".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا