الارشيف / سيارات / اسواق الاخبارية

سعر ومواصفات سيارة إم جي WHALE في .. محرك تيربو وعزم شديد

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات سيارة إم جي WHALE في ، والتي استطاعت خطف الانظار خلال عرضها في الحفل الذي أقيم في مدينة ، وجاء ذلك الحفل برعاية من شركة جياد الحديثة للسيارات، فيما تم تجهيز السيارة بمجموعة متميزة من المواصفات الديناميكية المتطورة.

إعلانات

مواصفات سيارة إم جي WHALE في السعودية

فيما شكت مواصفات سيارة إم جي WHALE في السعودية بأن نوع المحرك تيربو رباعي الأسطوانات، وسعة المحرك لترين، علما بأن تكون القوة الحصانية تصل إلى 228 حصان، ويكون ذلك عند 5300 دورة في الدقيقة، وكذلك عزم الدوران يصل إلى 370 نيوتن لكل متر عند 2000 إلى 4000 دورة في الدقيقة.

أما عن ناقل الحركة يكون أوتوماتيكي ويكون ذلك مزود بعدد 8 سرعات، ومعدل استهلاك الوقود حوالي لتر بنزين؛ لقطع مسافة 14.8 كيلو متر، بينما بلغت السرعة القصوى للسيارة تصل إلى 210 كم في الساعة، ونظام الدفع أمامي، وسعة خزان الوقود حوالي 55 لتر، ونوع الوقود بنزين 95، ونظام التوجيه كهربائي.

إعلانات

سعر سيارة إم جي WHALE 2024 في المملكة

كما تتوافر السيارة بفئتين من الطراز الجديد، ويمكن معاينة كافة النسخ عبر الوكيل الحصري لشركة جياد بالمملكة العربية السعودية، وبلغ سعر السيارة شامل للضريبة وأعمال الصيانة للفئة كومفورت حوالي 104455 ريال سعودي، بينما بلغت سعر الفئة الثاني لكجري حوالي 116243 ريال سعودي.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا