الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

500 علامة تجارية في ليالي الشارقة

الشارقة: «الخليج»
تتواصل في مركز إكسبو الشارقة، فعاليات معرض «ليالي »، الذي ينظمه المركز بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة حتى 10 إبريل/ نيسان المقبل، والذي يشهد إقبالاً كبيراً من المتسوقين وزوار الإمارة الباسمة من مختلف إمارات الدولة، للاستفادة من العروض المتميزة والتخفيضات التي تشمل منتجات متنوعة لأكثر من 200 عارض، ونحو 500 علامة تجارية، عالمية ومحليةن تضم مستلزمات رمضان والعيد من الملابس وغيرها من السلع الاستهلاكية.

كبرى

ويوفر معرض «ليالي رمضان» في إكسبو الشارقة لزواره عيش تجربة تسوق فريدة، تتميز بأسعار تنافسية تناسب جميع الميزانيات، حيث يشهد المعرض تخفيضات تصل إلى 75% على مجموعة واسعة من المنتجات.
ويشهد المعرض تنوع في العارضين المشاركين، بدءاً من العلامات التجارية، المحلية والعالمية، إلى كبار تجار التجزئة، إلى ما تقدمه الأسر المنتجة في الأقسام المخصصة لها من الملابس الشعبية والأدوات والمشغولات اليدوية والبخور والمشروبات والأطباق الشعبية والرمضانية، بجانب تشكيلة واسعة من المنتجات الاستهلاكية والعروض الترويجية والخصومات الكبرى على تشكيلة واسعة من المنتجات المحلية والعالمية.

رحلة في عالم التراث

فيما تواصل قرية التراث فعالياتها، مقدمة مجموعة فريدة من البرامج التراثية التي تبحر بالجمهور في رحلة ثقافية في عالم العادات والتقاليد، الإماراتية والإسلامية، خلال الشهر الفضيل، بما تتضمنه من عرض للفنون الشعبية والأنشطة والمسابقات الثقافية والبرامج التراثية المتنوّعة.
ويتميز المعرض بالمزج بين التسوق وتجارب الترفيه التي تستقطب سكان وزوار الشارقة من العائلات والأطفال، وتقدم لهم تجربة متميزة للاستمتاع مع أفراد العائلة بمجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والتراثية.
يعزز معرض «ليالي رمضان» تجربة عيش الأجواء الرمضانية أثناء التسوق في ليالي الشهر الفضيل، ويعد جزءاً من فعاليات «مهرجان رمضان الشارقة»، الذي تنظمه غرفة الشارقة، في تكامل يوفر للجمهور منتجات بأسعار تتميز بخصومات كبرى، مع إحياء نشاطات تراثية متنوعة تعزز من الشعور بروحانية شهر رمضان، وما يتميز به من خصوصيات تبرز معها الجوانب الأصيلة لمجتمع وتراثه العريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا