الارشيف / اقتصاد / صحيفة اليوم

أسعار النفط.. ارتفاع العقود الآجلة لخام برنت بنسبة 0.55%

ارتفعت أسعار النفط عند التسوية، إذ ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 49 سنتا أو 0.55 بالمئة عند التسوية إلى 89.50 دولار للبرميل.
وصعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 28 سنتا أو 0.34 بالمئة إلى 83.85 دولار للبرميل.

أسعار النفط اليوم

وساهمت المخاوف المتعلقة بالإمدادات في دعم الأسعار وسط استمرار التوترات في الشرق الأوسط.
وبنسبة 2.7 بالمئة ارتفع التضخم في الولايات المتحدة على أساس سنوي حتى مارس بعد ارتفاعه 2.5 بالمئة حتى فبراير شباط.
وجاءت الزيادة في الشهر الماضي متماشية على نطاق واسع مع توقعات الاقتصاديين. This is a Twitter Status ينخفض.. و This is a Twitter Status تغلق على ارتفاع This is a Twitter StatusThis is a Twitter Status— اقتصاد اليوم (@alyaum_eco) https://twitter.com/alyaum_eco/status/1783960555188850897?ref_src=twsrc%5Etfw

توقعات أسعار الفائدة

ويتوقع أن يبقي المجلس أسعار الفائدة دون تغيير في اجتماع السياسة النقدية المقرر عقده الأسبوع المقبل، فيما يستهدف مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) خفض التضخم إلى اثنين بالمئة.
وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين، كانت أشارت إلى أن نمو الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي في الربع الأول من العام قد يخضع لتعديل بالزيادة، وإن التضخم سيتراجع بعد مجموعة من العوامل "الفارقة" التي دفعت الاقتصاد إلى أضعف أداء له خلال ما يقرب من عامين.
كما رجحت أن يكون النمو الاقتصادي الأمريكي أقوى مما تشير إليه البيانات الفصلية التي جاءت أضعف من المتوقع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا