الارشيف / اقتصاد / صحيفة اليوم

صور| الخبر.. أكثر من 100 ألف زائر لفعاليات موسم القادسية الرمضاني

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

شهدت فعاليات موسم القادسية الرمضاني الذي يقام برعاية سمو أمير المنطقة الشرقية، في مقر النادي بمحافظة الخبر اقبالاً كبيرًا من الزوار، تجاوز 100 ألف زائر.
وتنوعت الفعاليات بين مناشط رمضانية مجتمعية لإحياء الموروث الشعبي في الشهر الفضيل، وتراثية وترفيهية ومسابقات وجوائز متنوعة جذبت حضورًا واسعًا من العوائل والأفراد.
فعاليات موسم القادسية الرمضاني - واس

موسم القادسية الرمضاني

وتضمن الموسم منافسات وفعاليات مجتمعية، من خلال بطولة كرة القدم للصالات، بمشاركة 12 فريقًا من بينها ثلاث فرق من والأردن والمغرب، حيث يحصل الفريق البطل على جائزة مالية قدرها 100 ألف ريال، والوصيف على جائزة مالية قدرها 50 ألف ريال.
فعاليات موسم القادسية الرمضاني - واس

كما شهدت البطولة مشاركة وحضور العديد من نجوم الرياضة والفن والإعلام من دول خليجية وعربية، وتقديم جوائز يومية للنجم الأفضل في المباريات، فيما يتم تحفيز الجماهير والزوار بالعديد من الجوائز القيّمة. وشهد موسم القادسية الرمضاني إقامة بطولة البادل لفئتي المحترفين والهواة.
فعاليات موسم القادسية الرمضاني - واس

ومن المناشط المصاحبة للموسم مسابقة الطهي والأكلات الشعبية، ومسابقة الأزياء التراثية، إضافة إلى فعالية تراثية متنوعة سجلت مشاركة تفاعلية كبيرة من الأهالي وسط فرحة غامرة للصغار والكبار في أجواء اجتماعية في تكافل واضح وترابط عميق، تم توزيع الحلويات والأطعمة على الزوار.
فعاليات موسم القادسية الرمضاني - واس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا